Hi Music

عيش بكرا اليوم
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الاهلى والصور يتغلب على الاتحاد 2/1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido_sh
مشرف FaN 2DaY
مشرف  FaN 2DaY
avatar

عدد المساهمات : 358
العمر : 27
الجنسية :
النادى المفضل :
الاوسمة :
الوظيفة :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

مُساهمةموضوع: الاهلى والصور يتغلب على الاتحاد 2/1   الجمعة مارس 20, 2009 11:39 pm


<table cellSpacing=1 cellPadding=1 width="100%" border=0><tr><td align=right>3/19/2009 1:01 pm </TD></TR></TABLE>
</A>



حصد الأهلى ثلاثة نقاط ثمينة بفوزه على الاتحاد السكندرى 2/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم ليرتفع رصيج الاهلى الى 48 نقطة يستمر بهم فى صدارة المسابقة .. جاءت المباراة متوسطة المستوى بصفة عامة وكان شوطها الأول الأفضل فى جميع الوجوه وهو الشوط الذى تسيده الاهلى لعباً ونتيجة وشهد هذا الشوط أهداف المباراة حيث أحرز للأهلى محمد أبو تريكه من ضربة حرة مباشرة وبركات من كرة رائعة .. فيما أحرز للاتحاد السكندرى محمد رجب (ريعو) وفى الشوط الثانى ظهر الاتحاد بمستوى افضل من الشوط الأول وحاول لاعبوه إدراك التعادل ولكن خبرة لاعبى الأهلى حالت دون دخول أهداف فى مرماهم ..

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

تشكيل الأهلى

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من رمزى صالح فى حراسة المرمى وأمامه شادى محمد ووائل جمعه وأحمد السيد وفى الوسط أحمد فتحى ومحمد بركات ومعتز إينو وأحمد حسن وجيلبرتو وفى الهجوم محمد أبو تريكه وفلافيو .. ولعب أحمد صديق وأحمد بلال ومحمد سمير بدلاً من محمد أبو تريكه وأحمد حسن وجيلبرتو ..





الشوط الأول

بدأت المباراة هجومية من جانب لاعبى الأهلى الذين بحثوا عن هدف الفوز منذ الدقيقة الأولى .. ونشط أحمد حسن ومحمد بركات ومحمد أبو تريكه فى الوسط .. وفى الدقيقة 8 ينجح وائل جمعه فى إفساد هجمة خطيرة لصالح الاتحاد بعدما لعبت الكرة هات وخد بين مهاجمى الاتحاد لتصل الى محمد جدو داخل منطقة المرمى لتنشق الأرض عن وائل جمعه ويلعب الكرة خارج الملعب .. ينظم الأهلى صفوفه وينوع من طريقة اللعب للوصول الى مرمى الاتحاد ..

هدف أبو تريكه ..
وفى الدقيقة 12 ينجح محمد أبو تريكه نجم الأهلى فى إحراز الهدف الأول لفريقه من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة المرمى حيث يلعب الكرة مباشرة تسكن الزاوية اليسرى للهانى سليمان حارس مرمى الاتحاد .. بعد الهدف يضغط الأهلى على لاعبى الاتحاد فى وسط ملعبهم ويظهر أحمد السيد ومحمد بركات فى الانطلاقات من اليمين واليسار ..

هدف بركات ..
يسيطر الاهلى على مجريات الأمور وفى الدقيقة 17 ينطلق بركات من الناحية اليمنى ويتوغل داخل منطقة مرمى الاتحاد ويضع الكرة ببراعة شديدة فى أعلى الزاوية اليمنى للهانى سليمان لتحمر مدرجات الأهلى ..

بعد الهدف مباشرة يتألق رمزى صالح ويتصدى لتسديدة قوية من جانب ريعو مهاجم الاتحاد ويحصل محمود فتحى لاعب الاتحاد على كارت أصفر بعد عرقلة أحمد فتحى .. ويلعب جيلبرتو من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة المرمى يمسكها الهانى سليمان ويعاود رمزى صالح الظهور من خلال تصديه لتسديدة قوية من جانب محمد جدو ..

وينقذ رمزى صالح فى الدقيقة 31 هدف مؤكد لصالح الاتحاد السكندرى بعد تصديه لتسديدة من جانب محمد جدو داخل منطقة الستة يارده .. ينحصر اللعب فى وسط الملعب وسط محاولات من جانب لاعبى الاتحاد لإحراز هدف .. ويحصل جيلبرتو على كارت أصفر للالتحام القوى مع مهاجم الاتحاد ..

هدف الاتحاد ..
فى الدقيقة 36 يحرز محمد رجب ريعو الهدف الأول لصالح الاتحاد السكندرى حيث ارتد الكرة من دفاع الأهلى ..

بدأت هجمات الاتحاد تزداد خطورة وحاول لاعبوه إدراك هدف التعادل ولكن خط دفاع الأهلى حال دون وصول الكرة لمرمى رمزى صالح .. ويحتسب محمد كمال ريشه حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع يطلق بعدها صفارته معلناً انتهاء الشوط الأول بفوز الأهلى 2/1 ..

الشوط الثانى

اختلفت البداية فى الشوط الثانى عن الشوط الأول حيث هاجم فريق الاتحاد منذ البداية بحثاً عن هدف التعادل .. ويحصل معتز إينو على كارت أصفر لللالتحام القوى مع لاعب الاتحاد .. وفى الدقيقة 9 يحرى الاتحاد تغييره الأول بنزول فرج شلبى بدلاً من محمود فتحى .. ومن ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة المرمى يسدد فرج شلبى قوية تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى رمزى صالح ..

يبحث الأهلى عن الهدف الثالث هدف الاطمئنان وكاد فلافيو يسجل الهجف الثالث من تمريرة طولية لأحمد فتحى تمر الكرة أمام الهانى سليمان .. وفى الدقيقة 19 يجرى الأهلى تغييره الأول بنزول أحمد صديق بدلاً من محمج أبو تريكه .. يتبع ذلك تغييراً داخل الملعب بانتقال محمد بركات الى وسط الملعب ..

ويحصل محمد رجب ريعو مهاجم الاتحاد على كارت أصفر للخشونة مع وائل جمعه .. ويسدد محمود شاكر تمر من فوق مرمى رمزى صالح ويجرى الاتحاد تغييره الثانى بنزول عبد الحميد حسن بدلاً من محمد جدو ..

وفى الدقيقة 26 يلعب أحمد بلال بدلاً من أحمد حسن لزيادة النشاط الهجومى للأهلى .. وينحصر اللعب فى وسط الملعب وسط محاولات من جانب الأهلى لإحراز هدف الاطمئنان والاتحاد يبحث عن هدف التعادل ويحصل أحمد السيد على كارت اصفر للالتحام القوى مع عبد الحميد حسن ..

ومن هجمة منظمة لصالح الأهلى تصل الكرة الى فلافيو على حدود منطقة المرمى ويطلق تسديدة قوية تمر فوق المرمى .. ويجرى الاتحاد السكندرى تغييره الثالث بنزول حسن موسى بدلاً من ريعو .. ويضيع أحمد فتحى فرصة إحراز هدف ثالث من تمريرة رائعة من جيلبرتو لعبها الأول برأسه فوق المرمى ..

يجرى الأهلى تغييره الثالث بنزول محمد سمير بدلاً من جيلبرتو لينتقل أحمد السيد للعب فى الجبهة اليسرى .. ويطلق معتز إينو قذيفة مدوية تمر فوق مرمى الهانى سليمان .. ويحصل أحمد بكرى لاعب الاتحاد على كارت أصفر للاعتراض على قرارات الحكم ..


ويضيع بركات فرصة إحراز هدف مؤكد من خلال تمريرة فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ولكن الهانى سليمان يتصدى للكرة .. ويحصل أحمد زغلول على كارت اصفر للخشونة مع فلافيو .. ويطلق محمد كمال ريشه حكم المباراة صفارته معلناً انتهاء المباراة بفوز الأهلى 2/1 ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفير الحب
Active member
Active member


عدد المساهمات : 231
العمر : 27
الجنسية :
المزاج :
النادى المفضل :
الاوسمة :
الوظيفة :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: الاهلى والصور يتغلب على الاتحاد 2/1   الجمعة مارس 27, 2009 7:54 am

بجد تسلم ايدك


وبجد موضوع جامد اخر حاجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido_sh
مشرف FaN 2DaY
مشرف  FaN 2DaY
avatar

عدد المساهمات : 358
العمر : 27
الجنسية :
النادى المفضل :
الاوسمة :
الوظيفة :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 12/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الاهلى والصور يتغلب على الاتحاد 2/1   الخميس أبريل 02, 2009 9:51 pm

[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلى والصور يتغلب على الاتحاد 2/1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Hi Music :: ~ نجوم فن اليوم ~ :: نجوم الرياضه المصريه ــــ Egyptian sports stars-
انتقل الى: